Figura del otro en la novela "El cartero de Neruda"de Antonio Skármeta. Un estudio analístico
DOI:
https://doi.org/10.31973/aj.v1i126.6الكلمات المفتاحية:
novela، El cartero de Neruda، Antonio Skármetaالملخص
The aim of this study is to research in figure of the “other” and his relationship to the “ego” and sometimes the “other” with “we” for the purpose of continuing living in life in the novel “The Postman of Neruda” the novel presents a lot of topics like friendship and the struggle of the people of Chile but the topic of love is the main one, all these are presented by the author through the events and dialogues which were simple in language and display in the work.
In addition to that there are a lot of elements that moved the events in the work, although the characters were few but they have got a huge effect in their structure, with that we can say that these elements: love, poetry, women, struggle, nature and real historical events. “The Postman of Neruda” it is a research on sensations and human feelings through his relation with all these elements.
التنزيلات
المراجع
Bellini ,Giusppe.Nueva historia de la literatura hispanoamerican.Madrid:Editorial Cstalla,1997.Impresoen España.
Briones, Angel Valbuena.Literatura hispanameicana.Barcelona:Editorial Gustavo Gili,1961.Impreso en España.
Cabrales,José Manuel y Hernández ,Guulliermo.Literatura española y latinoamerica2.Del Romanticismo a la actualidad.Madrid: SGEL, 2011.Impreso en España.
Cuesta, Manuel Sánchez.El personalismo unamuniano (la relación yo-otro).www.mounier.es>revista>pdfs.
Fernández,Teodosio,Millares,Selena y Becerra,Eduardo.Historia de la literatura hispanoamericana.Madrid:EditorialUniversitas ,1995.Impreso en España.
Mederano,Luis Sáinz.Historia la literatura hispanoamericano(Desde el Modernismo).Madrid:Taurus, 1992.
Shaw, Donald L.Nueva narrativa hispanoamericana.Boom.Posboom.Posmoderismo.Madrid:Cátedra.1999.
Impreso en Anzos,S.L.
Skármeta, Antonio.El cartero de Neruda.Plaza-Janés Editores,S.A.1997.
Soto,G.Ardiente paciencia (Antonio Skármeta),(www.loqueleimos.com)
Redonda,Fernando Gómez.El lenguaje literario.Madrid:Editorial EDAF,1994.Impreso en España.
https://es.wikipedia.org>wiki ,Postino
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
:حقوق الطبع والنشر والترخيص
بالنسبة لجميع البحوث المنشورة في مجلة الآداب، يحتفظ الباحثون بحقوق النشر. يتم ترخيص البحوث بموجب ترخيص Creative Commons CC BY 4.0 المفتوح ، مما يعني أنه يجوز لأي شخص تنزيل البحث وقراءته مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز إعادة استخدام البحث واقتباسه شريطة أن يتم الاستشهاد المصدر المنشور الأصلي. تتيح هذه الشروط الاستخدام الأقصى لعمل الباحث وعرضه.
:إعادة إنتاج البحوث المنشورة من الناشرين الآخرين
من الضروري للغاية أن يحصل الباحثون على إذن لإعادة إنتاج أي بحث منشورة (أشكال أو مخططات أو جداول أو أي مقتطفات من نص) لا يدخل في نطاق الملكية العامة أو لا يملكون حقوق نشرها. يجب أن يطلب الباحثون إذنًا من مؤلف حقوق النشر (عادة ما يكون الناشر).
يطلب الإذن في الحالات التالية:
بحوثك الخاصة المنشورة من قِبل ناشرين آخرين ولم تحتفظ بحقوق النشر الخاصة بها.
مقتطفات كبيرة من بحوث أي شخص أو سلسلة من البحوث المنشورة.
استخدم الجداول والرسوم البيانية والمخططات والمخططات والأعمال الفنية إذا لم يتم التعديل عليها.
الصور الفوتوغرافية التي لا تملك حقوق لنشرها.
لا يطلب الإذن في الحالات التالية:
إعادة بناء الجدول الخاص بك مع البيانات المنشورة بالفعل في مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه في هذه الحالة يجب عليك ذكر مصدر البيانات في شكل "بيانات من ..." أو "مقتبس من ...".
تعتبر عروض الأسعار القصيرة معقولة الاستخدام العادل ، وبالتالي لا تتطلب إذنًا.
الرسوم البيانية ، الرسوم البيانية ، المخططات ، الأعمال الفنية التي أعاد الباحث رسمها بالكامل والتي تم تغييرها بشكل ملحوظ إلى درجة لا تتطلب الاعتراف.
الحصول على إذن
لتجنب التأخير غير الضروري في عملية النشر ، يجب أن تبدأ في الحصول على أذونات في أقرب وقت ممكن. لا يمكن لمجلة الآداب نشر بحث مقتبس من منشورات أخرى دون إذن.
قد يمنحك مالك حقوق الطبع والنشر تعليمات بشأن شكل الإقرار الواجب اتباعه لتوثيق عمله ؛ بخلاف ذلك ، اتبع النمط: "مستنسخ بإذن من [المؤلف] ، [كتاب / المجلة] ؛ نشره [الناشر] ، [السنة]." في نهاية شرح الجدول ، الشكل أو المخطط.