The Voiceless Citizens in James Kelman’s Translated Accounts
DOI:
https://doi.org/10.31973/aj.v3i143.3931الكلمات المفتاحية:
State، Oppression، Class، Individuality، Fear، Resistance، Voiceless، Periphery، Privilegedالملخص
The purpose of this paper is to underline James Kelman’s voiceless working class figures in a cosmopolitan world, arguing that the peripheral and unprivileged part of Scotland is the very factor that reconstructs the modern diverse reality of Scottish culture. This article discusses Kelman’s Translated Accounts and shows how the peripheral live under a state of oppression deprived from their individual freedom and individuality where fear and anxiety hunt his characters. Translated Accounts is a novel about two unnamed group, but they represent two poles: the privileged and the periphery. Though the novel depicts unknown characters and setting, one might immediately make the connection between the unfair living condition of the Scottish working class individual and these hidden figures. Interestingly, Kelman’s choose to make his characters and setting anonymous is to add a cosmopolitan notion that the oppression of the periphery is still all over the world.
التنزيلات
المراجع
Aitkenhead, Decca. (2019, August 15). James Kelman: Why is my work so upsetting for people?. The Guardian. https://www.theguardian.com/books/2012/jul/29/james-kelman-why-is-my-work- so-upsetting.
Baker, S. (1996). Studies in Scottish Fiction 1945 to the Present. New York: Frankfurt and Main.
Bernstein, St. (2018, Sep 19). James Kelman. The Review of Contemporary Fiction (2000).
Bressler, E. (2011). Literary Criticism: An Introduction to Theory and Practice. Boston: Longman.
Craig, C. (1999). The Modern Scottish Novel:Narrative and the National Imagination. Edinburgh: Edinburgh UP.
Finneran, R. (2008). Collected Poems By W.B. Yeats. New York: Macmillan.
Hames, S. (2010). The Edinburgh Companion to James Kelman. Edinburgh: Edinburgh UP.
Head, D. 2004Modern British Fiction, 1950–2000. Cambridge: Cambridge UP.
Kelman, J. (2002).Translated Accounts. London: Vintage.
Kövesi, S.( 2007).James Kelman. Manchester: Manchester UP.
Tyson, Lo. (2006).Critical Theory Today. New York: Routledge.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
:حقوق الطبع والنشر والترخيص
بالنسبة لجميع البحوث المنشورة في مجلة الآداب، يحتفظ الباحثون بحقوق النشر. يتم ترخيص البحوث بموجب ترخيص Creative Commons CC BY 4.0 المفتوح ، مما يعني أنه يجوز لأي شخص تنزيل البحث وقراءته مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز إعادة استخدام البحث واقتباسه شريطة أن يتم الاستشهاد المصدر المنشور الأصلي. تتيح هذه الشروط الاستخدام الأقصى لعمل الباحث وعرضه.
:إعادة إنتاج البحوث المنشورة من الناشرين الآخرين
من الضروري للغاية أن يحصل الباحثون على إذن لإعادة إنتاج أي بحث منشورة (أشكال أو مخططات أو جداول أو أي مقتطفات من نص) لا يدخل في نطاق الملكية العامة أو لا يملكون حقوق نشرها. يجب أن يطلب الباحثون إذنًا من مؤلف حقوق النشر (عادة ما يكون الناشر).
يطلب الإذن في الحالات التالية:
بحوثك الخاصة المنشورة من قِبل ناشرين آخرين ولم تحتفظ بحقوق النشر الخاصة بها.
مقتطفات كبيرة من بحوث أي شخص أو سلسلة من البحوث المنشورة.
استخدم الجداول والرسوم البيانية والمخططات والمخططات والأعمال الفنية إذا لم يتم التعديل عليها.
الصور الفوتوغرافية التي لا تملك حقوق لنشرها.
لا يطلب الإذن في الحالات التالية:
إعادة بناء الجدول الخاص بك مع البيانات المنشورة بالفعل في مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه في هذه الحالة يجب عليك ذكر مصدر البيانات في شكل "بيانات من ..." أو "مقتبس من ...".
تعتبر عروض الأسعار القصيرة معقولة الاستخدام العادل ، وبالتالي لا تتطلب إذنًا.
الرسوم البيانية ، الرسوم البيانية ، المخططات ، الأعمال الفنية التي أعاد الباحث رسمها بالكامل والتي تم تغييرها بشكل ملحوظ إلى درجة لا تتطلب الاعتراف.
الحصول على إذن
لتجنب التأخير غير الضروري في عملية النشر ، يجب أن تبدأ في الحصول على أذونات في أقرب وقت ممكن. لا يمكن لمجلة الآداب نشر بحث مقتبس من منشورات أخرى دون إذن.
قد يمنحك مالك حقوق الطبع والنشر تعليمات بشأن شكل الإقرار الواجب اتباعه لتوثيق عمله ؛ بخلاف ذلك ، اتبع النمط: "مستنسخ بإذن من [المؤلف] ، [كتاب / المجلة] ؛ نشره [الناشر] ، [السنة]." في نهاية شرح الجدول ، الشكل أو المخطط.