Imagination and Reality
The Construction of National and Personal Identity in Synge's The Playboy of the Western World
DOI:
https://doi.org/10.31973/aj.v1i139.1219الكلمات المفتاحية:
identity، imagination، national، personal، playboyالملخص
This paper investigates how John Millington Synge uses the theme of imagination in his play The Playboy of the Western World to introduce a critical view of the construction of personal and national identities of those people, Irish people. It argues that the play juxtaposes two contradicted images of the construction of personal and national identities. On the one hand, the play satirizes the way that the villagers use their imagination to create their own hero to help them revive their primitive national identity. On the other hand, it emphasizes the importance of imagination in creating personal identity. The play questions the authenticity of the notion of national identity by depicting it as a human-made phenomenon, but at the same time it makes use of it by showing how imagination helps to change human life.
التنزيلات
المراجع
Anderson, B. (1991). Imagined Communities. New York: Verso.
Boynton, T. J. (2012, January). “The Fearful Crimes of Ireland”: Tabloid Journalism and Irish Nationalism in The Playboy of the Western World. Éire-Ireland, pp. 230-250.
Castle, G. (1997, October). Staging Ethnography: John M. Synge's "Playboy of the Western World" and the Problem of Cultural Translation. Theatre Journal(Vol. 49, No. 3), pp. 265-286.
Cusack, G. (2002). "In the Gripe of the Ditch": Nationalism, Famine, and The Playboy of the Western World. Modern Drama, 567-592.
Hertel, R. (2014). Staging England in the Elizabethan History Play: Performing National Identity. Burlington: Ashgate.
Renan, E. (1990). What is a nation? . In Nation and Narration. New York: Routledge.
Synge, J. M. (2008). The Playboy of the Western World and Other Plays. Oxford: Oxford University Press.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
:حقوق الطبع والنشر والترخيص
بالنسبة لجميع البحوث المنشورة في مجلة الآداب، يحتفظ الباحثون بحقوق النشر. يتم ترخيص البحوث بموجب ترخيص Creative Commons CC BY 4.0 المفتوح ، مما يعني أنه يجوز لأي شخص تنزيل البحث وقراءته مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز إعادة استخدام البحث واقتباسه شريطة أن يتم الاستشهاد المصدر المنشور الأصلي. تتيح هذه الشروط الاستخدام الأقصى لعمل الباحث وعرضه.
:إعادة إنتاج البحوث المنشورة من الناشرين الآخرين
من الضروري للغاية أن يحصل الباحثون على إذن لإعادة إنتاج أي بحث منشورة (أشكال أو مخططات أو جداول أو أي مقتطفات من نص) لا يدخل في نطاق الملكية العامة أو لا يملكون حقوق نشرها. يجب أن يطلب الباحثون إذنًا من مؤلف حقوق النشر (عادة ما يكون الناشر).
يطلب الإذن في الحالات التالية:
بحوثك الخاصة المنشورة من قِبل ناشرين آخرين ولم تحتفظ بحقوق النشر الخاصة بها.
مقتطفات كبيرة من بحوث أي شخص أو سلسلة من البحوث المنشورة.
استخدم الجداول والرسوم البيانية والمخططات والمخططات والأعمال الفنية إذا لم يتم التعديل عليها.
الصور الفوتوغرافية التي لا تملك حقوق لنشرها.
لا يطلب الإذن في الحالات التالية:
إعادة بناء الجدول الخاص بك مع البيانات المنشورة بالفعل في مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه في هذه الحالة يجب عليك ذكر مصدر البيانات في شكل "بيانات من ..." أو "مقتبس من ...".
تعتبر عروض الأسعار القصيرة معقولة الاستخدام العادل ، وبالتالي لا تتطلب إذنًا.
الرسوم البيانية ، الرسوم البيانية ، المخططات ، الأعمال الفنية التي أعاد الباحث رسمها بالكامل والتي تم تغييرها بشكل ملحوظ إلى درجة لا تتطلب الاعتراف.
الحصول على إذن
لتجنب التأخير غير الضروري في عملية النشر ، يجب أن تبدأ في الحصول على أذونات في أقرب وقت ممكن. لا يمكن لمجلة الآداب نشر بحث مقتبس من منشورات أخرى دون إذن.
قد يمنحك مالك حقوق الطبع والنشر تعليمات بشأن شكل الإقرار الواجب اتباعه لتوثيق عمله ؛ بخلاف ذلك ، اتبع النمط: "مستنسخ بإذن من [المؤلف] ، [كتاب / المجلة] ؛ نشره [الناشر] ، [السنة]." في نهاية شرح الجدول ، الشكل أو المخطط.