ممارسات حقيقية في واقع الانسانية تؤكد عدم صحة الانساب
DOI:
https://doi.org/10.31973/aj.v0i134.1076الكلمات المفتاحية:
الممارسات، الواقع الإنساني، الأنساب، البغاء، الاغتصابالملخص
إن بداية خلق الإنسان كما هي في الأديان تثبت أن الخالق القدير بدأ الخلق الإنساني بأم واحدة وأب وأحد لا غير, هما حواء وآدم وكانت حواء تلد بقدرة الخالق توأم انثى وذكر في كل حمل فكان آدم يزوج البطن الأول انثى البطن الثاني , ويزوج ذكر البطن الثاني انثى البطن الأول إلى ان تمرد قابيل على تلك الطريقة فكان ما حدث من فوضى واباحية جنسية صار فيها كل الرجال لكل النساء وكل النساء لكل الرجال فكان المولود لا يعرف أباه بسبب ذلك وكانت الأم تربي مولودها تدفعها غريزة الأمومة وكان دور الأم في هذه المرحلة هو الدور البارز فسمي بدور الأمومة ويعضد مرحلة الفوضى الجنسية مامورس لاحقا من عادات على سبيل المثال لا الحصر. تعدد الرجال الذين تتصل بهم المرأة الواحدة والمولود إذ تقوم المرأة بتربيته وينسب إليها لعدم امكانية معرفة أبيه من بينهم لتعددهم.
التنزيلات
المراجع
Bible
Abu Zahra, Muhammad (1965): Organizing Islam for Society, Cairo: Without a place to print.
Al-Alawi, Hadi (2008): Chapters on Women, Beirut-Baghdad: Dar Al-Mada.
Al-Amili, Muhammad Ibn Al-Hassan Al-Hur (d. 1104 AH / 1692 AD) (2008): detailing the means of the Shiites to collect issues of Sharia, (Beirut: Ahl Al-Bayt Foundation for the Revival of Heritage.
Al-Baghdadi, Abdul-Qahir bin Tahir bin Muhammad (429 AH / 1037 AD) (2007): The difference between teams, investigation: Mohy El-Din Abdel-Hamid, Cairo: Dar Al-Turath Library.
Al-Bagouri, Muhammad Faqi Rasul (1986): Women in Islamic Thought, (Mosul: Dar Al-Kutub, University of Mosul.
Al-Birri, Zakaria Ahmed (1964): The Rulings of Children in Islam, Cairo: The National House for Printing and Publishing.
Al-Dera’i, Fawzia (2006): The Disability of Men, Cologne - Baghdad: Camel Publications
Al-Dinuri, Abdullah Ibn Muslim Ibn Qutaiba (267/898 A.D.) (without date): The history of the Rightly-Guided Caliphs and the state of Bani Umayya known as the Imam and Politics, Cairo: Mustafa Muhammad Press.
Al-Fraih, Siham Abdul-Wahab (1981): Al-Jawari in Poetry in the First Abbasid Era, First Edition, Kuwait: Al-Rubaian Publishing Company.
Ali, Jawad (1993): Detailed in Arab History before Islam, Beirut: Dar Al-Alam for Millions - Baghdad: Dar Al-Nahda.
Al-Isfahani, Abu Al-Faraj Ali bin Al-Hussein (356 A.H / 966 A.M) (1972): songs, investigation: Ibrahim al-Abyari, Cairo: Dar Al-Kutub.
Al-Jahiz, Amr bin Bahr bin Mahboub (255 AH. / 777 A. M) (without date): The Animal, Cairo: Al-Babi Al-Halabi, Dr. Al-Hayat, Cairo: Al-Babi Al-Halabi.
Al-Jawhary, Ismail bin Hammad (393 AH. / 1002AD.) (1956): The Sahih is the crown of language and the Sahih of Arabic is an investigation: Ahmed Abdel Ghafour Al-Attar, Dar Al-Alam for millions, Beirut.
Al-Kindi, Imru Al-Qais, Ibn Hajar (540 AH.) (1959): Explanation of Imran Al-Qais's Diwan, Commentary: Hasan Al-Sindoubi, Cairo: Al-Istikama Press.
Al-Maliki, Muhammad bin Ahmad bin Ali Al-Fassi (382 AH / 992 AD.) (1956): Healing the gram in the news of the Sacred Country, investigation: a committee of leading scholars and writers, Beirut: Dar Al-Kutub Al-Alami.
Al-Qurmani, Ahmad ibn Yusef ibn Ahmad al-Fameh (without history): country news and first relics in history, Beirut: World of Books.
Al-Qusayr, by Lamih Awni (1964): The Origin of the Family, Dar Al-Tadamun, Baghdad.
Al-Razi, Muhammad bin Omar bin Al-Hussein (604 AH. / 1207 AD.) (1985): The Great Interpretation or Keys to the Unseen, Beirut.
Al-Shafi’i, Muhammad bin Idris (204 AH. / 819 AD.) (1973): The Mother, Beirut: Dar Al-Maarifa.
Al-Tabari, Muhammad bin Jarir (310 AH. / 922 AD.) (1983): Al-Bayan Mosque in the interpretation of the Qur’an, Dar Al-Maarifa, Beirut.
Al-Zamakhshari (1992): Rabie Al-Abrar and news transcripts, investigation: Abdel Amir Muhanna, Beirut: Al-Alami Foundation for Publications.
bn Hanbal: Abu Abdullah Ahmad (d. 241 AH / 855 CE) (2008): Musnad of Imam Ahmad bin Hanbal, investigation: Shoaib Arnaout and others, Beirut.
Durant: Will (Without History): The Story of Civilization, translation: Zaki Naguib Mahmoud, Beirut- Tunisia: Dar Al-Jeel Organization.
Ibn Al-Atheer (without history): the lion of the forest in the knowledge of the Companions, Cairo: Al-Shaab Press, Volume 7.
Ibn Hanbal: Abu Abdullah Ahmad (241 A.H / 855 A. M) (2008): Musnad of Imam Ahmad bin Hanbal, investigation: Shoaib Arnaout and others, Beirut.
Ibn Manzur, Muhammad bin Makram (711 AH) (without history): Lisan Al-Arab, Prepared by: Youssef Khayyat, Dar Lisan Al-Arab, Beirut.
Khayat, Salam (1992): Prostitution through the ages, the oldest profession in history, London-Cyprus: Riyad Al-Rayes.
l-Dinuri, (1930): Ayoun Al-Akhbar, First Edition, Cairo: The Egyptian Book House, Volume Three.
Qablan, Hisham (1999): Marriage in Islam, Beirut: Al-Rehab Modern Foundation.
Ragheb Al-Isfahani, Al-Hussain Bin Muhammad Bin Al-Mufaddi (502 AH. / 1108AD.) (2004): Lectures of writers, poets' dialogues and rhetoric, investigation: Riyadh Abdul Hamid Murad, Beirut: Dar Sader.
Salman, Muthanna Fleifel (1990): Social life in Andalusia during the third and fourth centuries AH, Master's thesis (unpublished), University of Baghdad: College of Arts.
Shebl, Malik (2006): Sex and Harem, the spirit of the Serail, translation: Abdullah Zarou, Morocco: East Africa.
Tanahel, Ray (2014): A Sex Story Through History, Translated by Ehab Abdel Hamid, Second Edition, Cairo: Dar Meret.
Welkn, J.A. (1902): The Motherhood of the Arabs, translated by: Bandali Saliba Al-Jawzi, Hejab, Kazan.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
:حقوق الطبع والنشر والترخيص
بالنسبة لجميع البحوث المنشورة في مجلة الآداب، يحتفظ الباحثون بحقوق النشر. يتم ترخيص البحوث بموجب ترخيص Creative Commons CC BY 4.0 المفتوح ، مما يعني أنه يجوز لأي شخص تنزيل البحث وقراءته مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز إعادة استخدام البحث واقتباسه شريطة أن يتم الاستشهاد المصدر المنشور الأصلي. تتيح هذه الشروط الاستخدام الأقصى لعمل الباحث وعرضه.
:إعادة إنتاج البحوث المنشورة من الناشرين الآخرين
من الضروري للغاية أن يحصل الباحثون على إذن لإعادة إنتاج أي بحث منشورة (أشكال أو مخططات أو جداول أو أي مقتطفات من نص) لا يدخل في نطاق الملكية العامة أو لا يملكون حقوق نشرها. يجب أن يطلب الباحثون إذنًا من مؤلف حقوق النشر (عادة ما يكون الناشر).
يطلب الإذن في الحالات التالية:
بحوثك الخاصة المنشورة من قِبل ناشرين آخرين ولم تحتفظ بحقوق النشر الخاصة بها.
مقتطفات كبيرة من بحوث أي شخص أو سلسلة من البحوث المنشورة.
استخدم الجداول والرسوم البيانية والمخططات والمخططات والأعمال الفنية إذا لم يتم التعديل عليها.
الصور الفوتوغرافية التي لا تملك حقوق لنشرها.
لا يطلب الإذن في الحالات التالية:
إعادة بناء الجدول الخاص بك مع البيانات المنشورة بالفعل في مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه في هذه الحالة يجب عليك ذكر مصدر البيانات في شكل "بيانات من ..." أو "مقتبس من ...".
تعتبر عروض الأسعار القصيرة معقولة الاستخدام العادل ، وبالتالي لا تتطلب إذنًا.
الرسوم البيانية ، الرسوم البيانية ، المخططات ، الأعمال الفنية التي أعاد الباحث رسمها بالكامل والتي تم تغييرها بشكل ملحوظ إلى درجة لا تتطلب الاعتراف.
الحصول على إذن
لتجنب التأخير غير الضروري في عملية النشر ، يجب أن تبدأ في الحصول على أذونات في أقرب وقت ممكن. لا يمكن لمجلة الآداب نشر بحث مقتبس من منشورات أخرى دون إذن.
قد يمنحك مالك حقوق الطبع والنشر تعليمات بشأن شكل الإقرار الواجب اتباعه لتوثيق عمله ؛ بخلاف ذلك ، اتبع النمط: "مستنسخ بإذن من [المؤلف] ، [كتاب / المجلة] ؛ نشره [الناشر] ، [السنة]." في نهاية شرح الجدول ، الشكل أو المخطط.