اثر العروض العملية الصامتة في مستويات المعرفة الفيزيائية وعمليات العلم لدى طالبات الصف الرابع العام

المؤلفون

  • فدوى عباس مصطفى

DOI:

https://doi.org/10.31973/aj.v0i84.3364

الكلمات المفتاحية:

.

الملخص

.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

المراجع

.

التنزيلات

منشور

2022-01-03

إصدار

القسم

العلوم التربوية والنفسية

كيفية الاقتباس

اثر العروض العملية الصامتة في مستويات المعرفة الفيزيائية وعمليات العلم لدى طالبات الصف الرابع العام. (2022). مجلة الآداب, 84, 413-448. https://doi.org/10.31973/aj.v0i84.3364

تواريخ المنشور