أثر إستخدام برنامج استراتيجيات التعلم والمذاكرة في دافع إنجاز طلاب المرحلة الأعدادية واتجاهاتهم نحو المذاكرة

المؤلفون

  • علاء الدين سلوم
  • رائد أدريس محمود

DOI:

https://doi.org/10.31973/aj.v0i73.3140

الكلمات المفتاحية:

.

الملخص

.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

المراجع

.

التنزيلات

منشور

2021-12-29

إصدار

القسم

العلوم التربوية والنفسية

كيفية الاقتباس

أثر إستخدام برنامج استراتيجيات التعلم والمذاكرة في دافع إنجاز طلاب المرحلة الأعدادية واتجاهاتهم نحو المذاكرة. (2021). مجلة الآداب, 73, 351-371. https://doi.org/10.31973/aj.v0i73.3140

تواريخ المنشور