أثر إستخدام طريقة المناقشة في تحصیل طالبات السنة الأولى بثانوية العلوم الاجتماعية بمادة التربية وعلم النفس بشعبية مصراته

المؤلفون

  • بليغ حمد مجيد الشوك

DOI:

https://doi.org/10.31973/aj.v0i68.3021

الكلمات المفتاحية:

.

الملخص

.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

المراجع

.

التنزيلات

منشور

2021-12-27

إصدار

القسم

العلوم التربوية والنفسية

كيفية الاقتباس

أثر إستخدام طريقة المناقشة في تحصیل طالبات السنة الأولى بثانوية العلوم الاجتماعية بمادة التربية وعلم النفس بشعبية مصراته. (2021). مجلة الآداب, 68, 149-177. https://doi.org/10.31973/aj.v0i68.3021

تواريخ المنشور