أثر ثلاثة أساليب تصحيح للتعبير التحريري في تحصيل طلبة المرحلة الثانية في قسم اللغة الكردية من غير الناطقين بها

المؤلفون

  • أزهار علوان كشاش
  • زيان عبد الكريم علي

DOI:

https://doi.org/10.31973/aj.v0i83.3344

الكلمات المفتاحية:

.

الملخص

.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

المراجع

.

التنزيلات

منشور

2022-01-03

إصدار

القسم

دراسات أخرى

كيفية الاقتباس

أثر ثلاثة أساليب تصحيح للتعبير التحريري في تحصيل طلبة المرحلة الثانية في قسم اللغة الكردية من غير الناطقين بها. (2022). مجلة الآداب, 83, 515-550. https://doi.org/10.31973/aj.v0i83.3344

تواريخ المنشور